Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

ساعات الدوام من السبت إلى السبت : 19.00 -20.00
البريد الالكتروني info@cevrecenter.com
رقم الهاتف ⁦00905319894790⁩

Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

شد الثديين في تركيا

عملية شد الثدي في تركيا

عملية شد الثدي في تركيا

by Cevrecenter

عملية شد الثدي في تركيا تمتاز  بإنها تساعد الكثير من السيدات في الحصول على مظهر  اكثر شبابا وحيوية والظهور بشكل افضل كما انها تحسن من الحالة النفسية للمريضة وتزيد ثقتها بنفسها  كما ان لشد الثديين اهمية كبيرة في التحلص من الاثار السلبية التي تنتج عن زيادة حجم الثديين  مثل الالام في المناطق المختلفة من الجسم  مثل الكتف والظهر. في هذه المقالةسنعرض لكم بشكل مفصل كل ما يخص عمليات شد الثدي.

عملية شد الثدي في تركيا ، واحدة من اكثر العمليات التي يتم القيام بها بنسبة كبير في المراكز الطبية الموجودة في تركيا ، حيث تمتاز بالحصول علي نتائج رائعة ترضي العديد من السيدات . وعلي الرغم من ان الكثير من السيدات يقومون بخلط هذه العملية وهي شد الثدي بعملية تصغير الثدي في تركيا ، حيث تختلف كل عملية عن الاخري.

ولكن بسبب النتائج المتشابهة او الاعراض التي تظهر علي الصدر بعد القيام بالعملية علي الثدي, فإن الكثير يعتقد بان النتيجة والعملية واحدة. في الحقيقة تختلف اسباب مشاكل الثدي خاصة مشاكل الترهل او فقدان مرونة الجلد والتي تنتج عنها سقوط للثدي مما يجعل السيدات يريدون القيام بهذه العملية.


متي يمكن إجراء عملية شد الثدي في تركيا

واحد من اهم الاسئلة التي يجب الحصول علي إجابة لها بشكل واضح وصريح, متي يمكن القيام بهذه العملية.

بالتأكيد ان كل عملية جراحية تحتاج لفحوصات وإجراءات مسبقة من الطبيب المعالج لها للتأكد من سلامة المريضة وإمكانية القيام بالعملية والتدخل الجراحي بدون التأثير السلبي علي صحتها.

من أهم الأسباب التي تستدعي القيام بعملية شد الثدييين :

  • تعتبر الشيخوخة واحدة من اكثر الفترات التي تتعرض فيها السيدات للاصابة بترهلات الثديين , كما ان مرحلة الحمل والرضاعة  وايضا فقدان او زيادة في الوزن بشكل كبير تسبب مشاكل للثدي .
  •  تمدد للهالات في منطقة الثدي سواء في محيط الثدي او الحلمات بشكل كبير وبصورة مبالغ فيها.
  • عدم التماثل بين حجم الثديين والترهل الزائد الذي يسبب مظهر غير لائق بالمراة .
  • قد تحتاج المراة الى اجراء شد الثديين في حالة التي تكون فيها عملية تكبير الثدي لن تحقق النتائج المطلوبة في تغيير شكل الثديين والحصول على التناسق .
  • قد يكون احد اسباب الترهل الناتج في الثديين هو  العامل الوراثي ويجب حلها بالتدخل التجميلي

مميزات عملية شد الصدر في تركيا

يمكن ملاحظة الإيجابيات الواضحة من خلال قيام السيدات بإجراء هذه العملية في تركيا بشكل كبير, حيث تساعد في الحصول علي المظهر الاجمل والذي من المتوقع الحصول عليه, كما يتم مناقشة والتعرف علي المظهر المتوقع بعد إجراء العملية عند مناقشة امور الجراحة مع الطبيب الجراح.

الحصول علي مظهر شبابي كما في السابق بشكل واضح, حيث يتم التخلص من العديد من المشاكل والعيوب التي تظهر علي الثدي مثل التثدي والترهل وفقدان المرونة وايضا مشكلة الهالات التي تظهر علي الثدي في مختلف المناطق.

ملاحظة تغيير في مظهر الثدي بشكل عام خاصة عند إرتداء الملابس والازياء المختلفة في الفترة الجديدة بسبب شد القوام والحصول علي مظهر اكثر من رائع وشبابي بشكل كبير يختلف عن السابق.


سلبيات شد الثدي في تركيا

واحدة من اكبر المشاكل التي يمكن التعرض لها بعد إجراء هذه العملية هو ملاحظة إختفاء النتائج بعد فترة من تاريخ العملية بشكل تدريجي, وتكون في الغالب السبب في هذه المشكلة هو التقدم في السن للسيدات.

ملاحظة بعض الندبات الواضحة والتي تظهر وتنتج نتيجة القيام بهذه العملية بصورة واضحة, خاصة عند إرتداء ملابس السباحة, يكون ذلك بسبب الاثار الناتجة عن إجراء العملية.

إذا كانت المرأة تود القيام بحمل مرة اخري فينصح بالقيام به قبل القيام بهذه العملية, حيث تؤثر في العملية التعرض للحمل بعد إجراءها, مما يسبب نتائج اخري غير المتوقع الحصول عليها او ملاحظة بعض التغييرات في منطقة الثدي.

ولإننا ذكرنا لكم مميزات وسلبيات عملية شد الصدر في تركيا, فإن ذلك يعتبر مجرد نصائح وإرشادات لإننا نريد إطلاعكم علي جميع النقاط قبل القيام او الرغبة في البدء بهذه العملية.

ولكن النتيجة الفاصلة والنهائية لإمكانية إجراء العملية او لا فيكون بشكل مباشر في يد الطبيب الجراح فقط للحالة والذي يقوم بالتأكيد علي إمكانية إجراءها او ان ذلك به خطورة علي صحة المريضة.


الحالات المسموح لها بإجراء عملية شد الثدي في تركيا

في هذه الفقرة من موضوع اليوم سوف نعرض لكم في عدة نقاط واضحة ومحددة, من هم السيدات التي يمكن من خلال حالاتهم القيام بهذه العملية بدون مشاكل او التعرض لمخاطر.

  • ملاحظة مرونة كبير في الجلد, خاصة مع فترة التقدم بالعمر او ما تسمي بالشيخوخة.
  • وجود مشكلة الترهلات في محيط الصدر والتي يمكن ملاحظة من خلالها وجود منطقة تسمح بالقيام بشد الثدي.
  • ملاحظة وجود مساحة كبيرة من الهالات في منطقة الثدي او حلمات الصدر, والتي تأخذ في الانتشار بشكل اكبر عن الوقت السابق.
  • يمكن إجراء العملية لمن يعانون من مشكلة صغر حجم الثدي بشكل واضح.
  • من يمتلكون ثدي صغير تكون النتائج لفترات طويلة وبشكل اوضح ممن يمتلكون ثدي كبير لأن النتائج لا تدوم طويلا, ويختلف حجم الثدي الكبير من حيث التقنيات المستخدمة في العملية.
  • مشكلة إختلاف شكل الثديين مع بعضهما, او ملاحظة بعض الإختلافات سواء في الحجم او غيره في احدي الثديين عن الاخر.

إختيار الطبيب المناسب في عملية شد الثدي في تركيا

واحدة من اهم النقاط التي يجب الإهتمام بها قبل إجراء عملية شد الصدر في تركيا, حيث تحتاج هذه العملية إلي مركز طبي مرموق ويمتلك احدث التقنيات والاجهزة الحديثة التي تمكن من الحصول علي النتائج المطلوبة من الطبيب عند إجراء العملية. كما ينصح دائما بإختيار الطبيب الجراح الذي يمتلك خبرات طويلة في المجال والذي من خلاله يمكن الحصول علي افضل النتائج.

حيث تمتاز هذه العملية بإنها تحتاج إلي فترات طويلة من المتابعة من خلال الإتصال والرؤية المستمرة من الطبيب المعالج لإظهار النصائح والتعديلات علي العقاقير وغيرها من الأمور الطبية والتي تساعد في الحصول علي افضل النتائج.

وتعتبر مشكلة ترهل الثدي من اكبر المشاكل التي تعاني منها السيدات, خاصة في المراحل المتقدمة من العمر والشيخوخة وايضا بعد فترة الحمل والولادة.

حيث ترغب السيدات بشكل عام في الحصول علي مظهر اكثر شبابا وصغرا في السن, وهذا ما يمكن تحقيقه من خلال القيام بعملية شد الثدي, حيث تعطي المرأة ثقة كبيرة في مظهرها وتشعر بجمال قوامها بشكل كبير وواضح.

ينصح بإختيار الطبيب المعالج الذي يمتاز بالخبرة الطويلة في هذا المجال وإجراء العديد من العمليات التجميلية للثدي بمختلف انواعها.

كما ينصح بإختيار جراح يمتلك فريق طبي معالج علي خبرة كبيرة ووعي لأن ذلك يساعد ويسهل الحصول علي النتائج المطلوبة بشكل كبير من تغيير شكل الجسم والثدي بصورة سريعة.

ينصح بإختيار الطبيب الذي يمتلك شهادات وتم تدريبه لفترات طويلة وحاصل علي تقييم عالي وقام بإجراء العملية لأكثر من مريضة.

ويفضل الحصول علي بعض الصور للحالات السابقة التي قام الطبيب بعلاجها وعرض النتائج الخاصة بها, لضمان إختيار افضل الأطباء للقيام بالعملية.

كما يجب توجيه جميع الاستفسارات والاسئلة للطبيب عند الجلوس معه حتي يتم الشعور براحة كبيرة وان الطبيب يمتلك من الخبرات المهنية ما يؤهله للقيام بهذه العملية وضمان نجاحها.


شد الثديين في تركيا

شد الثديين في تركيا يتم اجراء جراحة شد الثدي خصوصا بعد الولادة اذ تتضخم الاثداء نتيجة الرضاعة وبعد انتهاء فترة الرضاعة تنكمش الاثداء ما يؤدي الى تشوه جمالها. وكنتيجة لأنكماش الثدي فأن الجلد يفقد مرونته ما يجعل حلمة الثدي تتدلى نحو الاسفل. وتحصل نفس المشكلة لدى بعض النساء نتيجة فقدان كمية كبيرة من الوزن.

اذ يمكن تصحيح هذه الحالة من خلال جراحة شد الثدي. اذ يتم اجراء هذه العملية بأنسجة المريض نفسه. حيث يتم الاحتفاظ بأنسجة الثدي وازالة الاجزاء الزائدة من الجلد المترهل فقط.

بعد عملية شد الثديين في تركيا

في اليوم التالي للعملية يتم اجراء تضميد للموضع وتغير الضمادات. ويتم لبس سوتيان خاص ناعم يقوم بتغطية كامل الصدر. اذ يتم استعمال هذا السوتيان لأسبوعين على الاقل. فهو يقلل من الندب وكذلك يعمل كقالب للصدر اثناء تماثله للشفاء. ويتم ازالة الخيوط في غضون 10-15 يوما. وبأمكان المريضة من النهوض في اليوم التالي بعد العملية. ويمكن للمريضة القيام بأعمالها اليومية بعد 2-3 ايام. ويمكن ان تستغرق الالام 1-2 يوما بعد العملية. وفي هذه الحالة تستخدم المسكنات. وطوال عدة اشهر يمكن تمييز اثار العملية لأنها تكون وردية اللون. ويتحول لون الاثار الى لون الجلد في فترة تستغرق ما بين ستة اشهر وسنة وتكون صعبة التمييز. ويمكن للمريضة من الرجوع الى عملها بعد اسبوع واحد من العملية.

هل يمكن للأم ان ترضع طفلها بعد العملية؟

يمكن الحفاظ على بعض من قنوات الحليب من خلال تقنية الانفيريور التي تستخدم في عمليات تصغير الثدي في وقتنا الحاضر. ومع ذلك توجد هنالك احتمالية عدم القدرة على الارضاع.

وفي عملية تكبير الثدي يتم وضع الثدي الاصطناعي تحت نسيج الثدي. لهذا السبب فأن القطعة الاصطناعية لا تلحق اية اضرار بنسيج الثدي او بقنوات الحليب.

مستشفى شيفري Cevre Hastanesi واحدة من أوائل المستشفيات الخاصة في تركيا وتستخدم مركز شيفري افضل واحسن التقنيات و المعدات الجديدة في عمليات التجميل و زراعة الشعر في اسطنبول

بعد الولادة كم من الوقت يستغرق كي يمكن اجراء هذه العملية؟

بعد العملية ويمكن ان تفتق الخيوط مما يسبب بقاء اثار جراحية كثيرة.

هل تسبب العملية شعورا كبيرا بالألام؟

عمليات شد الثدي لا تختلف عن غيرها من العمليات الاخرى. اذ تستغرق الالام عدة ايام غير انها الالام يمكن تخفيفها بأستخدام المسكنات. ويمكن ان يتولد شعور بالحرقة والنغز والاوجاع الخفيفة في الثدي بين الفينة والاخرى طوال 6-12 شهرا بعد العملية. عدا هذا لا يتم الاحساس بألالام شديدة.

Cevrecenter

Leave a Comment

© 2021 CevreCenter.com.