Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

ساعات الدوام من السبت إلى السبت : 19.00 -20.00
البريد الالكتروني info@cevrecenter.com
رقم الهاتف 00905319894790

Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

عملية تصغير الثدي في تركيا

by Cevrecenter

عملية تصغير الثدي في تركيا

عملية تصغير الثدي في تركيا, هذا النوع من العمليات التجميلية الجراحية الواسع الانتشار ايضا في المنطقة العربية ودول الشرق الاوسط بشكل عام. حيث يعتبر هذا النوع من العمليات يصلح للسيدات والرجال.

علي عكس مثلا عملية تكبير الثدي في تركيا, والتي يتم إستخدامها فقط للسيدات نتيجة التشوهات الخلقية او مشاكل الحمل وغيرها. وتعتبر عملية تصغير الصدر للرجال والسيدات من العمليات التي تتم في تركيا بشكل كبير وواسع الإنتشار.

حيث تساعد هذه العملية في تحسين المظهر العام للجسد, كما تساعد الاشخاص الذين يقومون بهذه العملية بالعديد من المميزات مثل إرتداء ازياء وملابس بحرية اكبر.

ومن الفوائد الصحية ان هذه العملية تساعد في الشعور براحة نفسية اكبر وتساعد الاشخاص في الرضا عن النفس والمظهر الخارجي كما تخفف من الحمل علي منطقة الكتف والظهر والرقبة مما ينتج عنها سلامة اكبر.

عملية تصغير الثدي في تركيا

تساعد هذه العملية الكثير من الاشخاص سواء من السيدات او الرجال من التخلص من عدة مشاكل منها المظهر السئ الذي يظهر نتيجة إمتلاك ثدي كبير بشكل مبالغ والذي يكون في الغالب نتيجة زيادة في الدهون والجلد في هذه المنطقة من الجسم.

كما إن هذه العملية مفضلة وتعتبر خيار اكثر من رائع لدي الكثير من الاشخاص خاصة من يعانون من مشاكل مرضية من هذه الحالة مثل الألام المصاحبة في منطقة الرقبة والكتف.

ايضا تساعد العملية في التخلص من مشكلة سقوط منطقة الحلمة في الثدي للأسفل مما يجعل شكلها غير جيد وتقوم برفعهما بشكل متساوي. كما إن هذه العملية تصغير الثديين في تركيا تساعد بشكل كبير في التخلص من مشكلة ثدي اكبر من الاخر.

قد يعاني العديد من الاشخاص من مشاكل نفسية كبيرة بسبب إمتلاك ثدي بحجم كبير, وايضا تعتبر هذه المشكلة من اكثر الحالات التي بسببها يقوم الرجال بإجراء العملية بإستمرار. فتقوم التقنيات المستخدمة لحل المشكلة بشكل نهائي.

مميزات عملية تصغير الثديين في تركيا

بالتأكيد ان مشكلة التثدي او إمتلاك صدر كبير خاصة للرجال امر محرج ويسبب العديد من المشاكل الجسدية وايضا النفسية وغيرها.

حيث ان القيام بهذه العملية ونجاحها ينتج عنه العديد من المميزات العديدة منها الرضا عن الشكل الجديد من خلال التناسق في المنطقة الامامية العلوية من الجسم.

المساعدة علي التنفس بالشكل السليم والتخلص من مشاكل ضيق التنفس بسبب كبر مساحة الصدر, كما تساعد عملية تصغير الثديين في تركيا في التخلص من العديد من المشاكل الصحية الاخري مثل مشكلة ألام الكتف والرقبة والظهر بسبب زيادة الحمل بسبب إمتلاك صدر اكبر.

كما ان مشكلة التثدي لدي السيدات والرجال تقوم بتقييد إختيارهم لملابسهم وازيائهم المختلفة وبشكل كبير, حيث تؤدي مشكلة الثدي الكبير في عدم القدرة علي إختيار الملابس بحرية كبيرة, وبعد إتمام العملية يشعر الشخص بثقة كبيرة وحرية اكبر في إختيار ازيائه وملابسه.

عيوب عملية تصغير الثدي في تركيا

قد تعاني بعض الحالات سواء من السيدات او الرجال من عدة مشاكل بعد إتمام العملية خاصة في القدرة علي الاحساب في بعض المناطق مثل منطقة حلمة الصدر, وتعتبر هذه الحالة ايضا لمن يقومون بعملية تكبير الثدي في تركيا, حيث تعتبر من المضاعفات الواردة بعد إجراء العملية.

كما إن هناك بعض الحالات خاصة من السيدات بعد إتمام العملية يعانون من مشكلة إختلاف اشكال واحجام كل ثدي عن الثدي الاخر مثل إختلاف في الحجم او حلمات الصدر.

وعلي الرغم من ان عمليات تكبير الثدي لا تؤثر علي النساء في مرحلة الرضاعة بأي شكل مثل مشاكل السيليكون وفصلها عن اللبن اثناء الرضاعة, إلا ان في عملية تصغير الثديين في تركيا هناك بعض الشكاوي من السيدات في مرحلة الرضاعة الطبيعية للمولود.

أسباب إجراء عملية تصغير الصدر في تركيا

بالتأكيد ان كل عملية جراحية سواء تجميلية او غيرها تحتاج إلي عدة فحوصات وإختبارات قبل البدء في تنفيذها كما يتم عمل بعض التحاليل وغيرها للتأكد من سلامة المريض وعدم تعريض حياته للخطر او تعريضه لبعض المشاكل اثناء العملية او التعرض لمخاطر اخري بعد إجراءها.

قد يكون السبب في مشكلة التثدي للسيدات بشكل كبير هو بعض المشاكل الوراثية والامراض, كما ان عدد كبير من السيدات المصابة بهذه المشكلة تكون بسبب المعدل المرتفع من الاستروجين الذي يسبب هذه المشكلة بشكل اساسي وبصورة رئيسية.

كما ان الكثير من السيدات يفضلن إجراء هذه العملية بسبب إمتلاك زيادة كبيرة في الوزن بشكل مبالغ فيه. او لديهم مشاكل في حجم الثدي مثل مشكلة إختلاف احجام كل ثدي عن الاخر.

ونعرض لكم في النقاط التالية اهم النقاط التي من خلالها يمكن إجراء العملية بشكل ضروري بدون الخوف من التعرض لمشاكل.

  • مشاكل صعوبة التنفس وضيق التنفس نتيجة زيادة حجم الثدي.
  • ظهور مشكلة ترك اثار علي منطقة الكتف نتيجة إرتداء الحمالات الصدرية وهي دلالة علي إمتلاك ثدي كبير.
  • الألام المختلفة في مناطق الكتف والظهر والرقبة بسبب إمتلاك ثدي بحجم كبير.
  • مشاكل نفسية بسبب إمتلاك صدر كبير وعدم القدرة علي إرتداء الملابس المحببة.
  • عدم القيام بعملية من قبل في منطقة الثدي او الصدر, إلا بعد معرفة الطبيب الجراح للحالة لإتخاذ الإحترازات اللازمة.
  • معرفة كافة النقاط والتوقعات بعد إجراء العملية ونجاحها ومعرفة النتائج من بعد إجراء العملية وهل هي التي يرغب المريض في الحصول عليها بشكل كبير ام ان هناك فروقات كبيرة.
  • ذكر العمر بشكل واضح, حتي يتم ضمان ان لا يتم زيادة في حجم الثدي بشكل اكبر بسبب التقدم في العمر مرة اخري مما يعرض العملية للفشل وايضا يؤدي لبعض الامراض.
  • عدم المعاناة من مرض السمنة المفرطة والذي يؤدي لعدم القيام بالعملية بأمر من الطبيب الجراح.

عملية تصغير الصدر للرجال في تركيا

كما ذكرنا في مقدمة المقال بأن هذه الحالة المرضية تحدث للرجال والسيدات, حيث يتم علاج عمليات تصغير الثديين في تركيا بنسبة كبيرة من الرجال ايضا, حيث تعتبر السترويد من اشهر العقاقير التي من خلالها يتم الإصابة بهذا النوع من الامراض.

علي الرغم من إصابة عدد كبير من الرجال بهذا النوع من المرض, إلا ان الكثير منهم يشعر بالخجل الشديد ويؤدي في بعض الاحيان للشعور بالحرج في الكثير من المواقف. إلا انه يجب ان يتم علاج المشكلة من خلال عمليات تصغير الثدي في تركيا والتي تتم باحدث التقنيات.

كما إن هذه المشكلة لا يمكن حلها جراحيا من خلال العمليات التجميلية لمن يعانون من مرض السمنة المفرطة او من لديهم زيادة كبيرة في الوزن.

ويفضل ان يكون للشخص المطلوب إجراء العملية له مرونة عالية في الجلد حتي يمكن التحكم فيه بشكل أكبر اثناء العملية للحصول علي افضل النتائج الممكنة.

 

 

Tags:

Cevrecenter

Leave a Comment

© 2018 CevreCenter.com.