Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

ساعات الدوام من السبت إلى السبت : 19.00 -20.00
البريد الالكتروني info@cevrecenter.com
رقم الهاتف ⁦00905319894790⁩

Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا

تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا

تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا

by Cevrecenter

تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا

تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا : قد يكون هناك خلل في نمو احدى او كلا الثديين. قد تصغر او تنسدل الثديين خصوصا بعد الولادة او بعد تخسيس الوزن. ولهذا قد يتغير الشكل الجمالي للثديين.

في هذه الحالات يتم اجراء عمليات تجميل على الثدي لتبدو بمظهر ممتلئ ومشدود وجميل. اسهل طريقة لاجراء تكبير الثدي هي باستخدام الحشو السيليكوني الخاص بالثدي.

كيف تم اجراء عملية تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا

  • يمكن اجراء عملية تكبير الثديين بالسيلكون في تركيا بالاضافة الى شد الثدي اذا ادعت الحاجة.
  • تجري عملية تكبير الثدي بوضع حشو سيليكوني على هيئة جل يتم وضعه تحت نسيج الثدي حيث يمكن تثبيت هذا الحشو تحت او فوق العضلة.
  • وتملك كل تقنية من التقنيتين مزايا وعيوب خاصة بها.
  • فعند تثبيت الحشو السيليكوني تحت العضلة في عمليات تكبير الثدي فان فترة النقاء قد تستغرق وقتا طويلا كما تكون مصاحبة بالالم بعد اجراء العملية.
  • غير ان وضع الحشو تحت العضلة تعتبر طريقة سليمة وآمنة اكثر الا اذا كان هناك سبب يمنع ذلك.

مستشفى شيفري Cevre Hastanesi واحدة من أوائل المستشفيات الخاصة في تركيا وتستخدم مركز شيفري افضل واحسن التقنيات و المعدات الجديدة في عمليات التجميل و زراعة الشعر في اسطنبول

 هناك نوعين من حشو الثدي هما:

  1. حشو سيليكون معبأ من الداخل بالماء المالح.
  2. حشو سيليكون معبأ بالجل

كلا النوعين مغلفين من الخارج بقشرة سيليكونية.

قبل اجراء العملية يجب تحديد رغبة وطلبات المريض بصورة جيدة. ويجب دراسة وبحث الاسباب المتسببة في تغيير الحجم غير المخطط له. على سبيل المثال قد لايمكن تكبير الثدي الصغير منذ عمر صغير تكبيرا كثيرا في عملية واحدة.

لان الجلد يمتلك خاصية المرونة الى درجة معينة. يجب على المريض قبل اجراء العملية اجراء التصوير الشعاعي للثدي.

وبعد اتخاذ قرار اجراء عملية تكبير الثدي تتم مناقشة كل التفاصيل مع المريضة. ويتم شرح مخاطر العملية للمريضة.

ففي حالة كونها تدخن السجائر بصورة مستمرة يجب ان تتخلى عن التدخين قبل 10 ايام من اجراء العملية. ان الحشو السيليكوني لايعيق عملية الحمل او الرضاعة.
ولانه يتم تثبيت الحشوة خلف النسيج وليس بداخلها فلاتسبب اية مشاكل لنسيج الثدي.

ولوضع الحشو داخل الثدي يتم اجراء العملية بقطع خطي اسفل الثدي او قص المنطقة حول الحلمات. في حالة عدم الرغبة في اجراء كلا الحالتين فيمكن قص المنطقة تحت الابط وادخال الحشو منها.
بعد اجراء عملية تكبير الثدي تشعر المريضة بالارهاق والتعب لمدة 3 ايام.

وتجرى العملية تحت التخدير العام. على المريضة ان تلبس حمالات ثدي كورسيه لمدة 6 الى 8 اسابيع بعد اجراء العملية.

وسوف تشعر بحرقة حول الثدي لمدة اسبوعين, وثم يتم استئصال الخيوط خلال 10 ايام. تبقى اثار الخيوط بلون وردي لمدة 6 اسابيع وبعد ذلك تتحول الى اللون الابيض او الطبيعي.


عمليات تكبيير الثديين في تركيا, تعتبر واحدة من اشهر العمليات الجراحية التجميلية التي يتم عملها في تركيا وإسطنبول بشكل كبير وشائع, حيث كما نعلم بأن تركيا بوجه عام من اشهر وافضل البلاد في العالم التي تمتاز بالقيام بعمليات التجميل بمختلف انواعها.

يرجع ذلك لعدة اسباب من بينها الاسعار وتكلفة العمليات التجميلية المناسبة لجميع الاشخاص والفئات الإجتماعية, كما تمتاز تركيا بوجود العديد من المراكز الطبية ذات المستوي العالي والتي تعتمد علي تقنيات حديثة ومتطورة في العلاج.

وبالحديث حول عملية تكبير الثدي فإنها تعتبر من العمليات الصعبة حيث تحتاج إلي الخبرة الكافية من الطبيب الجراح للقيام بها بأفضل شكل ممكن بدون حدوث مشاكل.

كما تحتاج المرأة إلي الحصول علي فترات راحة كافية بعد إجراء العملية. وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم كافة المعلومات حول هذه العملية والحصول علي افضل النتائج وما الطرق المستخدمة في تحسين مظهر الثدي.

ما هي عملية تكبير الثدي في تركيا

سوف نبدأ حديثنا في هذا الموضوع حول غعطاء التعريف البسيط والشامل لهذا النوع من العمليات التي تشتهر بها تركيا بشكل كبير, حيث يلجأ العديد من السيدات في الوقت الحالي للقيام بهذه العملية في تركيا لشهرة الدولة في مجال العمليات التجميلية بشكل عام وعملية تكبيير الثديين في تركيا بوجه خاص.

حيث يرجع الإعتماد علي القيام بهذه العملية بسبب رغبة المرأة في الحصول علي شكل أفضل لثديها خاصة إذا كانت تعاني من مشكلة صغر حجم الثدي او مشكلة الترهل, او مشاكل ما بعد الولادة والتي تؤثر علي الشكل العام للثدي.

وتختلف هذ العملية علي عدة أنواع منها نقل الدهون او إستخدام الغرسة تحت الثدي. حيث ان في بعض الحالات تكون المشكلة في احدي ثديين المرأة دون الاخر, كما يمكن ان تكون المشكلة نتيجة عيوب خلقية وتشوهات.

وتمتاز هذه العملية بأن الوقت المستغرق لإتمامها لا يزيد عن اربعة ساعات, ومع ذلك تبقي من العمليات الكبيرة, حيث تحتاج المرأة للبقاء في المركز الطبي اليوم كامل لملاحظتها من قبل الطبيب المعالج لحالتها.

التخدير المستخدم في هذه العملية هو تخدير موضعي, وقد تعاني المرأة بعد العملية من مشكلة التورم مكان إجراء العملية والشقوق. ايضا قد يتم ملاحظة بعض الكدمات علي منطقة الثدي. او عدم الإحساس بشكل طبيعي في منطقة الثدي نتيجة التخدير والشعور بعدم الراحة.

إلا ان هذه المضاعفات ليست شائعة بالشكل الكبير. وقد ذكرنا في بداية الموضوع بأن هذه العملية تحتاج إلي درجة كبيرة من الخبرة والمهارة للطبيب الجراح للقيام بها.

حيث يتم إستخدام التقنية المناسبة للعملية وتساعد مهارة الجراح في إلتئام الجروح والتشققات في الثدي للمرأة في اسرع وقت وتستغرق عملية الإلتئام غالبا من إسبوع حتي 10 ايام من تاريخ العملية.

اسعار عملية تكبير الثدي في تركيا

تمتاز تركيا في مجال عمليات تكبيير الثديين في تركيا بإنها من افضل الدول من حيث عدة نقاط ابرزها المراكز الطبية ذات المستوي العالي, والإمكانيات والتقنيات الحديثة المستخدمة في العمليات التجميلية والجراحية, ايضا خبرة الاطباء الكبيرة في هذا المجال بالمستشفيات والمراكز التركية.

كما إن تكلفة عملية تكبير الثدي في تركيا تمتاز بإنها مناسبة ورخيصة عن العديد من الدول الاخري يظهر ذلك من خلال مقارنة مراكز تركيا التجميلية مع المراكز الاخري.

مثلا نجد بان عملية تكبير الثدي بدولة تركيا تترواح اسعارها مابين 1800 وحتي 1700 دولار, في حين ان إجراء العملية في دولة اخري مثل الولايات المتحدة نجد بأن اسعارها تكون بين 8000 حتي 13000 دولار.

بالتأكيد ان هذا الفرق الكبير في السعر يجعل تركيا واحدة من افضل الخيارات لدي السيدات الراغبات في القيام بهذه العملية. بخلاف المميزات الاخري التي قمنا بذكرها.

كما إنه بالتأكيد هناك عدة عوامل اخري تحدد اسعار عمليات تكبير الثدي بشكل كبير مثل حالة كل سيدة عن الاخري والسبب في تكبير الثديين سواء حالات العيوب الخلقي والتشوهات او مشاكل في احدي الثديين دون الاخر.

والإسلوب المستخدم في العملية. وايضا تختلف التكلفة من خلال إختلاف المقابل المادي الذي يحصل عليه كل جراح او مصاريف الإقامة والمركز الطبي.

تجربة عمليات تكبير الثدي في تركيا

عمليات تكبيير الثديين في تركيا تحتاج إلي معرفة بعض النقاط والإرشادات قبل الدخول إلي غرفة العمليات او التعاقد مع المركز الطبي للقيام بها. حيث تمتاز هذه العمليات بإنها من العمليات الكبيرة والصعبة. حيث يجب التعاقد مع طبيب جراح ذات خبرة سابقة طويلة حيث يساعد ذلك في الحصول علي افضل النتائج بعد إجراء العملية.

وتعتبر خطوة حجم الزرع في الثدي وإختياره جيدا امر هام للغاية من خلال المريضة والجراح, حيث في هذه الحالة يجب ان يتمتع الطبيب الجراح بخبرة طويلة في المجال لإختيار افضل نوع مناسبة  لحالة المريضة. حيث يتوقف ذلك علي عدة معايير مثلا وزن وحجم الجسم للمرأة والعمليات السابقة التي تم إجراءها.

حيث يجب المناقشة بين المرأة وبين الطبيب الجراح لإختيار افضل احجام الزرع المناسبة لطبيعة الثدي. ويفضل إختيار جراح تجميلي يقوم بالمتابعة وإظهار خبرته من خلال رأيه في إختيار افضل احجام الزرع المناسبة للمرأة وعدم تركها تختار بمفردها حتي تخرج النتيجة مشابهة لما تريده.

تساعد طريقة إختيار الزراعة المناسبة لحجم الثديين في تحديد النتيجة النهائية, وحتي تكون لما تتوقعه المرأة بعد العملية ولا تختلف عنها لأن ذلك قد يؤدي لأضرار نفسية وجسدية كبيرة.

ويمكن مثلا المعرفة بأن السيدات الذين يتمتعون بقوام رفيع تكون لديهم فراغ او فجوة بين كل ثدي وذلك يحتاج إلي غرسة معينة ذات حجم صغيرة, حيث إذا تم إستخدام غرسة بحجم كبير يؤدي ذلك إلي مشاكل في الوقت الحالي مثل عدم تناسق الثديين مع مظهر الجسم العام, او المشاكل التي تظهر مستقبلا مثل مشكلة الترهل في الثدي.

كما إن هناك بعض الحالات التي تساعد عملية شد الثدي في الحصول علي افضل النتائج الممكنة من خلالها, مثلا التعرض إلي الجاذبية وزيادة الوزن مستقبلا قد يؤثر علي مظهر وشكل الثديين بعد عملية تكبيير الثديين في تركيا.

او مشاكل ما بعد الحمل وفقدان بعض الوزن مما يسبب مشكلة الترهل والتي تظهر بشكل واضح في هذه المرحلة, كما ان هناك بعض الحالات تشعر بزيادة في وزنها الاجمالي في منطقة الصدر بعد هذه العملية.

لذلك يمكن مناقشة القيام بعملية شد الثدي مع الطبيب الجراح القائم بالعملية, حيث يمكن ان تفيد هذه العملية في الحصول علي افضل النتائج, ولكن بعض الحالات تكون هناك موانع من القيام بالعملية مع عملية تكبير الثدي.

تختلف طرق الغرسة في العملية من كل مرأة للأخري حيث يتم تحديد الافضل للمرضي من خلال الطبيب الجراح لهم.

حيث هناك بعض الانواع يتم إستخدامها تحت العضلة او تحت عضلات الصدر. وهناك بعض الحالات يتم إستخدامها علي العضلة. ويجب العلم بأن إتباع النصائح من الطبيب الجراح للحالة يساعد في الحصول علي افضل النتائح مثل تناول العقاقير والادوية التي يتم كتابتها.

او كتابة بعض المضادات الحيوية للحد من مضاعفات العدوي او العملية, كما يتم وصف بعض التمارين البسيطة التي تساعد في سرعة الاستشفاء. هناك بعض النصائح مثل تجنب بعض الاشياء مثل رفع الايدي للأعلي لأن ذلك يضر بالثديين بعد العملية. او رفع اشياء وادوات ثقيلة.

 

Cevrecenter

Leave a Comment

© 2021 CevreCenter.com.