Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

ساعات الدوام من السبت إلى السبت : 19.00 -20.00
البريد الالكتروني info@cevrecenter.com
رقم الهاتف 00905319894790

Cemal Sair Sok. No:2 Mecidiyeköy-ŞİŞLİ / İstanbul

تجميل المهبل والمنطقة التناسلية عند النساء

تجميل المهبل والمنطقة التناسلية عند النساء

تجميل المهبل والمنطقة التناسلية عند النساء في تركيا

by Cevrecenter

تجميل المهبل والمنطقة التناسلية عند النساء في تركيا

باستخدام التكنولوجيا المتقدمة اصبح من الممكن اضفاء الجمالية للمنطقة التناسلية

ما هي الاسباب التي تؤدي الى مشاكل جمالية في المنطقة التناسلية؟

يمكن بحث المشاكل تجميل المهبل للمنطقة التناسلية في ثلاثة أجزاء هي؛ مشاكل ولادية او خلقية ، مشاكل تنموية (خلال فترة التطور) و المشاكل الناتجة بعد فترة الحمل .
المشاكل الولادية او الخلقية تتكون من؛ تشوهات الاعضاء التناسلية الخارجية و الداخلية ، عدم النمو ، فرط النمو او التطور بشكل غير طبيعي . و يمكن اكتشاف هذه الحالات بعد الولادة مباشرة او مع ظهور مشاكل الدورة الشهرية في سن المراهقة .
المشاكل التي تبرز خلال فترة التطور سببها التأثير الهرموني الذي يؤدي الى تسريع او إبطاء تطور الاعضاء التناسلية السليمة اثناء فترة الولادة . هذه الحالة لها تأثير مباشر على الحالة النفسية للمراهقين الذين يعانون منها.
الارتفاع الزائد لتأثير الهرمونات خلال فترة الحمل ، الولادة و غياب التأثير الهرموني بعدها ، الأذى او الصدمات الناتجة عن الولادة و المداخلة الجراحية المعروفة برض او شق الفرج هي من بين الاسباب المؤدية الى تشوهات غير مرغوب بها في المناطق التناسلية . علاوة على ذلك فإن من اكثر الحالات شيوعا ً و المتعلقة بالتقدم في السن هي فقدان المرونة و التدلي .
العانة هي المنطقة العظمية البارزة اسفل السرة و التي تمتد على شكل شفتين كبيرتين هي القسم الوحيد الذي يمكن رؤيته بشكل كلي من الخارج عند الوقوف على الاقدام . هذه المنطقة تكون صلبة و مرنة إلا إنه مع التقدم في السن من الممكن ان تترهل ، تجف او تصبح اكثر بروزا ً بسبب زيادة الكتلة الشحمية .

كيف تجرى الجراحة تجميل المهبل للمنطقة التناسلية؟

اذا كان هناك ترهل في المنطقة التناسلية فانه يتوجب تجميل المهبل وتعليق المنطقة للاعلى و استخراج الجلد الزائد. هذه العملية يمكن ان تتم لوحدها او مع عملية شد للبطن اذا كان هناك داعي لذلك . و تكون الندبة الناتجة عن هذه العملية بحجم عملية الولادة القيصرية ، كما انه في حال كانت العانة جافة فإنه يمكن حقنها بالدهون . و تتم هذه العملية غالبا ً تحت التخدير العام خاضة ً اذا تمت اضافة عملية حقن الدهون الى عملية شد البطن فان التخدير العام انسب في حال أخذنا راحة المريض بعين الاعتبار .

اذا كانت العانة بارزة بشكل زائد   و هذه الحالة يمكن رؤيتها في سن مبكرة ايضا ً  فإن المريض يشتكي من المنظر الناتج عند لبس البنطال ، في هذه الحالة فإن عملية شفط الدهون من العانة تحل المشكلة بنسبة كبيرة ، و تتم هذه العملية تحت التخدير الموضعي و مسكنات الألم .
مسكنات الالم و المهدئات التي يتم حقنها وريديا ً تمنع المريض من تذكر العملية و تؤدي الى انتهائها بشكل خالى من الألم . اما المشكلة الاساسية في هذا النوع من العمليات فهو الشد الزائد للشفتين الكبيرتين للأعلى و المنظر الناجم عنه ، لذلك فإنه يتوجب إجراء هذه العملية على أيدي خبيرة .

ما هي اللابيوبلاستي ( الجراحة التجميلية للشفتين الداخليتين و الخارجيتين ) ؟

تجرى عملية تجميل المهبل في حالة تضخم و ترهل الشفتين الخارجيتين الكبيرتين او الداخليتين الصغيرتين .
من اهم المشاكل التجميلية بهذا الخصوص ؛ تدلي الشفتين الكبيرتين للاسفل و افتراغ محتوياتها ، بروزها على شكل كتلة عند النظر من المقابل و ظهور الشفتين الصغيرتين الى الخارج من بين الشفتين الكبيرتين . و على الرغم من ان هذه المشاكل تكون اكثر شيوعا ً مع التقدم في السن الا انه يمكن مشاهدتها في سن مبكرة ايضا ً .

العملية التجميلية للشفاه او اللابيوبلاستي تستمر لمدة 30 الى 40 دقيقة و تتم تحت التخدير الموضعي بمنح المسكنات و المهدئات او تحت التخدير العام حسب طلب الشخص و رغبته ، و يقترح غسل المنطقة بالمطهرات لمدة 15 يوما ً ، اما بالنسبة للغرزات فإنها تسقط تلقائيا ً بعد 3 اسابيع من العملية ، و من الممكن استمرار نزيف بسيط لفترة اسبوع ، و يصبح المريض قادرا ً على العودة الى حياته الجنسية بعد مرور 3 اسابيع على العملية .

مستشفى شيفري Cevre Hastanesi واحدة من أوائل المستشفيات الخاصة في تركيا وتستخدم مركز شيفري افضل واحسن التقنيات و المعدات الجديدة في عمليات التجميل و زراعة الشعر في اسطنبول

ما هي عملية تجميل المهبل ؟

عملية تجميل المهبل يتم اطلاقها على العملية المطبقة على الشفاه الداخلية و الخارجية و هي المساحة المسؤولة عن النشوة الجنسية التي تشكل الثلث الخارجي من المهبل . و تشتكي الكثير من النساء من كبر حجم الشفاه و ترهلها ، لذلك فإن تصغيرها جراحيا ً له تأثير نفسي يؤدي الى منح السعادة و زيادة النجاح و المتعة الجنسية .

كما ان كبر حجم الشفاه عن العادة تسبب في بعض الحالات الى تغطية البظر مما يؤدي بشكل وظيفي الى تأخير النشوة و تقليل المتعة الجنسية ، اما في حال كانت الشفاه مرتخية و اصغر من الطبيعي فإن نقل النسيج الشحمي اليها يؤدي الى عودتها مشدودة و يعطيها منظرا ً اكثر شبابا ً .

تضييق المهبل او تجديده هي عملية تجميل المهبل التي يتم فيها تحسين منظر المهبل بسبب الترهل الناجم عن التقدم في السن او الولادة و ذلك لزيادة المتعة الجنسية .

الترهل ينجم هيكليا ً او نتيجة الصدمات بعد الولادة الطبيعية و التي تؤدي الى ترخي و توسع العضلات و الانسجة الضامة في المنطقة التناسلية السفلية لدى النساء و بالتالي تدليها ، في هذه الحالة ترتخي عضلات المهبل ، ينخفض التوتر الطبيعي و المقاومة و تتدهور وظائف الضبط و الدعم للمهبل ، في الوقت نفسه فإن الترخي في جدار المهبل يقلل من المتعة الجنسية لدى الشريك الجنسي . هذه المشكلة يمكن حلها عن طريق تضييق قناة المهبل و تصحيح العضلات المرتخية جراحيا ً .

اما عملية تجميل المهبل فإنها تستغرق من ساعة الى ساعتين و يمكن للمريض العودة الى الحياة الطبيعية خلال يومين من العملية ، اما العودة الى الحياة الجنسية فإنها تستغرق اسبوعين .

 

 

Cevrecenter

Leave a Comment

© 2018 CevreCenter.com.